ولا لينا الف وش ولا بنحب حد يغش انت معايا ولا مش؟

أبو جهل وأبو لهب

أبو جهل: مرحباً يا أبولهب
أبو لهب: عمت مساءً يا أبو جهل .. كيف حالك هذا المساء؟
أبو جهل: أين أنت يا أبو لهب لاأراك في "شات عكرمــة" هذه الأيام
أبو لهب: أنا لم أبرح خيمتي منذ أيامٍ يا صاح
. أبو جهل: ولماذا؟
أبو لهب: تبّاً لكمبيوتري، دخله فيروس من النوع الحبشي وضرب اللوحة الأم مع أني وضعت له مقاوم للفيروسات الحبشية.. ولكن تباً لهذا المقاوم... فقمت بتغييرها من عند وكالة مسيلمة الكذاب)).
.أبو جهل: لو أعلمتني لكنت أتيت معك لأنني أعرفه فهو من رجال عشيرتنا
.أبو لهب: ولكن قل لي.. هل سأل عني أحد في "دار عكاظ كوفي نت"؟
أبو جهل: ثكلتك أمك... إن لك شعبية كبيرة يا أبو لهب. .سألت عنك عبسة بنت جرير.. وجدناها أتت ببعيرها وتقول بأنها قلقه عليك لأنك لم تفتح "الماسنجر" منذ أسبوعين
.أبو لهب: عبسة بنت جرير، تباً لها.. إنني أكرهها..قللهم سأكون "أون لاين" بعد ما أنتهي من الورشة. وكيف حال ابنك جهل يا أبو جهل؟
أبو جهل: آآه يا أبو لهب أكاد أجن منه، البارحة أخذفرسي خلسةً وراح يشحط فيه... كاد أن يرتكب حادثاً فظيعاً ... ولكن ماذا سنفعل، إنه مجرد ولد طائش. وأنت ما أخبار لهب معك؟
أبولهب: لقد أرسلته إلى الجيش لكي يؤدي الخدمة الإلزامية وووضعنا له واسطة لكي يكون بالقرب من مضاربنا... واختصاصه الرماح طويلة المدى.
أبو جهل: حسناً حسناً يا صديقي .. أستأذنك لأني سأذهب لأردّ علىبعض المواضيع في منتديات "قُرَيش دوت كوم
أبولهب: أني سيرفس؟
أبو جهل : ثانكيو ياعزيزي

ليست هناك تعليقات:

اللسان عضلة تكمن ورائها كل معضلة ... الذي يجادل كثيرا يعمل قليلا ...العباقرة شهب كتب عليها أن تحترق لإنارة عصورها ...وان صاحب حسن الخلق ليبلغ به درجة صاحب الصوم والصلاة...قم للمعلم وفيه التبجيلا كاد المعلم ان يكون رسولا...لا يجب أن تقول كل ما تعرف ، ولكن يجب أن تعرف كل ما تقول...الحياء جمال في المرأة وفضيلة في الرجل...فاظفر بعلم تعش حيا به ابدا فالناس موتى واهل العلم احياء...رب أخ لم تلده أمي ينفي الأذى عني ويجلو همي